Saturday 9 December 2017

أفضل مكافأة المخاطر النقد الاجنبى


كيفية التداول في سوق الفوركس مع أفضل ربح وخالية من المخاطر في كثير من الأحيان أفضل المخاطر لمعدل المكافأة في الفوركس لقد تم التداول لمدة خمس سنوات. وفقدت دائما تقريبا. أقول إنني لم يكن هناك حظ لا كذبة. ولكن ثرسكوس ما يجعلني خاصة. لم أستسلم أبدا. ومن خلال جميع الخسائر والألم لقد أصبحت أفضل شخص والتاجر من خلال الصعوبة والمثابرة. درست إدارة الأموال الرائعة والاستراتيجيات التي تعمل جميعها بشكل جيد للغاية. كان هدفي لتحقيق مخاطر جيدة لمكافأة نسبة في النقد الاجنبى. ذهبت في أفضل الدورات في العالم ودفعت المال الكبير. هناك المثل: يقول: لدكو لماذا هناك في يد أحمق سعر الشراء من الحكمة عندما لا يوجد لديه قلب ل it. rdquo كنت المشكلة. ليس السوق. كنت غير منضبطة. أنا على الاستدانة. أنا كسول ولم يحلل بما فيه الكفاية. والسبب الرئيسي لذلك هو أنني حصلت على المحاصرين داخل اليوم القديم فخ السلخ فروة الرأس من محاولة للانخراط في تحركات السوق التي لم تكن ناضجة، ناضجة وبشكل جيد أنها مجرد ويرنسكوت جاهزة. لقد تعلمت أن تكون ناجحة في تداول هذه السوق تحتاج إلى التحلي بالصبر. وتعتبر نسبة مكافأة مخاطر الفوركس مفتاحا آخر للنجاح. في انتظار الإعداد يعني أن السوق سوف يأتي إلى الدخول الخاص بك ومن ثم تأخذ المخاطر. أبدا أكثر من حكم يسمح النسبة المئوية الحكيمة. ثم تتحرك توقف لمنقار حتى في الوقت المناسب بعد خطوة جيدة أو وراء خطوط الاتجاه. أفضل مكان لتحقيق الربح هي في مستويات الدعم والمقاومة اليومية وساعة لدينا. الإحباط يحدث فقط لأنك وضعت أملك في السوق. يجب أن يكون الأمل والثقة في الحياة أبدا في المال أو أي شيء. بمجرد وضع قلبك في المال والأشياء التي سوف تكون فلاتيرر سعيد حتى حزين أسفل وحياتك الحب ستكون رهيبة لأن كل ما يهتمون كان المال. إذا كان أملك في المال وفقدت أنك سوف تكون مريض القلب ثم سوف تكون دائما حزينة خاصة إذا كنت لا تصبح غنية ثم تخيل فقدان كل شيء وقلبك هو في المال. سيكون مثل كنت فقدت قلبك. أما بالنسبة لي أود أن أذهب للحرف التي تقدم 200 ندش 1500 نقطة مع 25 نداش 60 نقطة وقف الخسارة لذلك للتجارة هذه هي القواعد الذهبية: 1. العمل بجد تحليل الأطر الزمنية على المدى الطويل التي تسيطر على السوق بأكمله 2. انتظر ل السوق للوصول إلى المناطق الرئيسية الخاصة بك 3. أدخل مع توقف ضيق بين 25 ندش 40 نقطة 4. توقف توقف لكسر حتى بذكاء، بعد يوم 1 5. السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل نداش تذكرك في مجانا مرة واحدة حتى يتم كسر حتى 6. خذ التجارة العكسية عندما تم التوصل إلى أرباح 150 ندش 1500 نقطة 7. تحليل كل مخطط. والبحث عن نداش علامة واتخاذ أفضل الفرص البقاء يهدئ يعني أنك تعرف أين أنت ذاهب وتتوقع أسوأ والثقة التحليل الخاص بك. أسوأ يمكن أن يكون فرصة كبيرة لإعادة الدخول بسعر أفضل. لا تخف ابدا. فرصة القادمة هي دائما حلا للتجارة السابقة. الرسم البياني اليورو أدناه، يعطي مثالا رائعا على كيف أحب التجارة. ضع علامة على المناطق الرئيسية التي تدور حولها، وأظهر الربح بالنقاط. هذا أمر بالغ الأهمية لعلم النفس الخاص بك وسوف تبقى لكم المريض وفي سلام. دائما دخول التجارة في جلسة لندن في وقت مبكر ونقل توقف لكسر حتى بعد يوم أو نحو ذلك والسماح بلدي الأرباح تشغيل. دائما عرض مكافأة النقاط على الرسم البياني. هذا يذكرني أن يكون المريض. في أعلاه على 24 سبتمبر 2015 غبود يعطي 950 نقطة تتحرك إلى الجنوب. تحرك السوق على طول الطريق إلى أسفل 1000 نقطة. وصلت إلى الهدف وهي الآن على استعداد لرفع تقنيا 500 نقطة. كن عميلنا ابدأ التداول فتح حساب تجريبي كن شريكا هل لديك أي اقتراحات لجعل موقعنا على الانترنت أفضل هل لاحظت وجود خطأ على الموقع أخبرنا الفوركس نسبة مكافأة المخاطر تحديث 19 أكتوبر 2016 ما هو خطر: نسبة المكافأة نسبة مكافأة المخاطر هي ببساطة حساب كم كنت على استعداد للمخاطر في التجارة، مقابل كم كنت تخطط لهدف كهدف الربح. للحفاظ على بساطة، إذا كنت تقوم بتجارة، وكنت ترغب فقط في وضع وقف الخسارة الخاص بك في خمس نقاط وتعيين الربح أخذ الخاص بك في 20 نقطة، المخاطر الخاصة بك: نسبة المكافأة ستكون 5:20 أو 1: 4. كنت تخاطر بخمس نقاط للحصول على فرصة للحصول على 20 نقطة. كيفية استخدام نسبة مكافأة المخاطر في تجارة الفوركس النظرية الأساسية للمخاطر: نسبة المكافأة هي البحث عن فرص حيث المكافأة تفوق المخاطر. وكلما زادت المكافآت الممكنة، كلما فشلت الصفقات التي يمكن أن يتحملها حسابك في كل مرة. فكر في الأمر بهذه الطريقة، إذا كنت ستستخدم المثال المذكور أعلاه وتملك تداولا ناجحا، فمن شأنه أن يحولك أمام أربعة صفقات خاسرة بنفس النسبة. فكرة استخدام نسبة جيدة مكافأة المخاطر هو وضع خلاف في صالحك. إذا كنت باستمرار نسبة 5:20، يمكن أن تفقد نصف الصفقات الخاصة بك، ولا يزال، وتحقيق ربح لائق. عادة، المخاطر: مكافأة مفيدة عندما يكون السعر بالقرب من الدعم المهم أو المقاومة. على سبيل المثال، إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي في اتجاه هبوطي وتوقف السعر بالقرب من المقاومة ويمكن أن ينشر أدنى مستوى مرتفع، فإن المخاطرة: من المرجح أن تفضل المكافأة تجارة بيع مع وقف وقائي أصغر فوق الدخول و ربح أكبر في اتجاه الاتجاه. ما هي أنواع نسبة المكافآت للمخاطر يجب أن يستخدم المتداول نوع نسبة المكافأة للمخاطر التي يجب على التجار استخدامها يعتمد على نوع التاجر الذي تتعامل معه، وظروف السوق. سيكون مثاليا إذا كنت يمكن أن تجد دائما الصفقات التي لديها مكافآت عالية ومنخفضة المخاطر، ولكن ما قد تجد في الواقع يمكن أن تكون مختلفة جدا. وتتعرض "آي تي ​​39" لخطر أكبر من المكافأة، ولكن إذا كانت الأسواق متقلبة، فقد يكون لها معنى. إن نقطة وقف الخسارة ليست فقط لحماية رأس المال ولكن أيضا لوقف التداول الخاص بك مرة واحدة لم يعد منطقيا. في بعض الأحيان تكون النقطة التي تتوقف فيها التجارة عن أي معنى أكثر بكثير من سعر السوق الافتتاحي من المخرج الآمن. عندما يتعلق الأمر إلى أسفل، والأمر متروك لك كمتداول لمعرفة ما هو نوع من نسبة مكافأة المخاطر التي تريد استخدامها. يجب أن تحاول تجنب أن يكون خطر أكبر من المكافأة الخاصة بك، وخاصة إذا كنت مبتدئا، ولكن ليس هناك نسبة معينة التي تعمل لجميع التجار. الشيء المهم هو أن تستخدم نسبة من المنطقي لنمط التداول الخاص بك وظروف السوق. خلاصة القول: D لا تدع السوق تأخذ أكثر بالنسبة لك على التجارة التي you39re تتطلع إلى اتخاذ من السوق. دخول والخروج من السوق على الشروط الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment